• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

بوجدور : اكتشاف جثّة رجل بأحد المنازل تثير الشّكوك !

حوادث كتب في 17 ديسمبر 2018 - 12:20 م مشاركة

أفاقت ساكنة بوجدور، فجر اليوم الإثنين، على خبرٍ هزّ القاطنين بحـي لالّة مريـم، الذي يعرف ديناميّةً حيويّة، لكونه مكاناً للتّسوّق، تجتمعُ فيه المحلاّت التّجارية باختلاف منتجاتها، فضلاً عن الباعة المتجوّلين، وكذا أحد المركّبات التّجارية المحاذية.

الواقعة، وبحسب ما أفادت به مصادر “أخبار تايم”، تعود تفاصيلها لليلة خمرية، سقط على إثرها الضّحية الذي تُوُفي، والذي يمتهن الملاحة “بحّار” بـ”بوجدور”، حيث أنّهُ كان في حالة سُكرٍ في إحدى المنازل المكتراة بالحي المذكور، الذي يرتاده بين الفينة والأخرى، إلى جانب أشخاصٍ آخرين لم يتم الوصول إليهم إلى حد السّاعة، حسب ما قالهُ أصحاب المحلاّت التّجارية المُجاورة.

الضحيّة، وتبعاً لما توصّلت به المنصّة الإعلاميّة “أخبار تايم”، يقطن بأحد الأحياء السّفلى في المدينة ذاتها، وقد وُجدَ مُستلقياً حيث السّلالم، والذي كان يحتسي فيه الخمر رفقة آخرين، فرّوا على ما يبدو فور اكتشافهم الأمر، فيما لم يتم التّأكّد بعدُ، بخصوص ما إذا كان الأمرُ مُتعلّقاً بجريمة قتل، أو موتاً راجعاً لسقوطٍ عرضي على السّلالم.

يُذكر، أنّ مدينة “بوجدور”، عرفت مساء أمس السّبت، وفود عددٍ من الشّاحنات العسكريّة، وذلك على ضوء ما عرفته خلال الأسبوع المنصرم؛ بخصوص تقفّي واحتجاز البعض من المشتبه في تورّطهم بشبكةٍ دوليّةٍ، للإتّجار في المخدّرات، حيث تمّ التوصّل إلى كميّة مهمّة من مخدّر “الكوكيّين” ومعدّات أخرى، في حين لازال البحث جاري في ذات القضية.

إلى ذلك، ما تزال عناصر الشّرطة القضائية بـ”بوجدور”، تبحث في قضية وفاة الرّجل الذي وُجد في أحد المنازل الكائنة بـحي “لالة مريم”، من أجل معرفة ملابسات الحادث.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً