• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

ملكة جمال متحوّلة جنسيًّا تُغازل “ترامب” ! .. وتقرير البيت الأبيض يكشف ذلك

أخبار كتب في 15 ديسمبر 2018 - 8:00 م مشاركة

أبدت ملكة جمال “إسبانيا”، المتحولة جنسيًّا “أنجيلا بونس”، رغبتها في إرسال رسالةٍ إلى الرّئيس الأمريكي “دونالد ترامب”.

وجاء ذلك عقب تسريب تقريرٍ من البيت الأبيض، مفادُه؛ أنّ إدارة الرّئيس “ترامب”، تدرس إقحام تغييرات على قانون تعريف نوع الجنس من خلال السّمات البيولوجية عند الولادة، بينما تُحاول منع الأشخاص المتحوّلين جنسيًّا من الخدمة العسكرية.

وفي رسالتها المروجّهة لـ”ترامب”، قالت “بونس” : أنّ “وجود أعضاء أنثوية لم تحولني إلى امرأة .. فأنا امرأة قبل الولادة، لأن هذه هويتي”، مشيرة إلى رأسها، كما أضافت : “يقول الغرباء ما يقولون.. لا يهم إذا كنت أبيض أو أسود وليس الأمر بالأعضاء”.

وأوضحت “بونس”؛ أنّه “يمكن أن يحول الإنسان الأشياء السلبية إلى نقاط قوة، وأن الأطفال يولدون دون تحيز وإذا تم التحدث معهم عن التنوع من سن مبكرة، يمكننا خلق جيل جديد من الكائنات البشرية التي تربى بشكل أفضل وأكثر تسامحًا واحترامًا”.

وقالت ذات المُتحدّثة، إنها “تعارض أيضًا تصنيف الأشخاص العابرين من قِبل قطاعات كبيرة من المجتمع، وتدعي أن هذه الأفكار تستند إلى التحامل والتقييم الضيق للجنس”.

إلى ذلك، تريد “بونس”، التي حصلت على لقب ملكة جمال “إسبانيا”، من خلال مشاركتها في الحفل النّهائي لمسابقة ملكة جمال الكون في “بانكوك” يوم الإثنين المقبل، في هذه المسابقة، إبراز كيفية استمرار مجتمع المتحولين جنسيًّا، وفقًا لإحدى الصّحف البريطانية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً