• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

يوافق “رونالدو” على تصريحاته الصحفيّة .. المدير الفني لـ “يوفنتوس” يشيد بعمل إدارة النادي

رياضة كتب في 15 ديسمبر 2018 - 11:08 ص مشاركة

نوّه المدرب الإيطالي “ماسيمليانو أليجري”؛ المدير الفنّي لفريق “يوفنتوس”، بإدارة الفريق وما تقدّمه من دعمٍ لكل من يتواجد في النادي.

في تصريحات صحفية أدلى بها “أليجري”، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريق القادم ضد “تورينو” في الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي، قال : “أعتقد أن كريستيانو رونالدو كان محقًا فيما قاله، يوفنتوس كنادي هو مكان نعمل فيه بكل ما لدينا من عزم، وبتنظيم عظيم، نحن لا نحقق النتائج الجيدة فقط لأننا نشتري النجوم، أو بسبب الخطة الجيدة”.

وأضاف ذات المتحدّث : “النتائج الجيدة تأتي لأن النادي قوي ومتماسك لا يمكن الحصول على ذلك بدون إدارة عظيمة في النادي، سيكون الأمر صعبًا على المدرب واللاّعبين”.

وأكّد “رونالدو” في ما سبق، في تصريحات صحفية أنّه يرى الكثير من التنظيم والدقّة في نادي “يوفنتوس” أنه يساعد على الظهور بشكل طيب رفقة الفريق.

وأغضب النجم البرتغالي محبي فريق “ريال مدريد” بعد تلك التصريحات حيث كان قد أكد أن “يوفنتوس” كفريق هو الأفضل الذي ارتدى قميصه على الإطلاق.

حريٌّ بالذّكر، أنّ “رونالدو” سيخوض لقاء “يوفنتوس” أمام “تورينو” في الدّربي بشكل طبيعيٍّ على أن يغيب عن أحد لقاءات نهاية العام بحسب ما أكّد “أليجري” نفسه.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً