• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

“ريال مدريد” يستهدف الفوز بكل البطولات .. وهذا ما صرّح به “سولاري”

رياضة كتب في 11 ديسمبر 2018 - 12:14 م مشاركة

أكد “سانتياجو سولاري” المدير الفني لنادي “ريال مدريد”، خلال تصريحات بمؤتمره الصحفي، لمباراة “سيسكا موسكو” الروسي، بدوري أبطال أوروبا؛ على أنّ هدف الفريق دائماً هو الفوز بكل البطولات سواء المحلية أو القارية.

وأضاف “سولاري” في ذات المؤتمر، قائلاً : “بكل تأكيد سنلعب غداً أمام سيسكا من أجل الفوز حتى ولو ضمنا التأهل إلى الدور المقبل”.

وأشار، إلى أنّه : “في كل مباراة، نحاول أن نحفز اللاعبين على تقديم كل ما لديهم لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز، ولكن بالتأكيد هناك صعوبات تواجهك لتحافظ على الأداء الجيد ولكن هذا هو التحدي الذي نخوضه مع ريال مدريد”.

وتابع ذات المتحدّث : “ريال مدريد يضع كل البطولات أمام عينه للفوز بها في نهاية الموسم سواء كانت الدوري أو دوري أبطال أوروبا، كذلك نريد تحقيق كأس العالم للأندية عندما يحين موعد مشاركتنا بها”.

وعندما وجّه له سؤالٌ بخصوص أزمة “عثمان ديمبلي” في برشلونة وتأخره عن التدريبات، قال الأرجنتيني “سولاري”: “في ريال مدريد هناك لائحة والجميع يلتزم بها ولا يستطيع أي لاعب التعدي عليها”.

إلى ذلك، وعن حالة المصابين وإمكانية عودتهم إلى الفريق، صرّح “سولاري” قائلاً : “أتمنى أن يعود كل اللاعبين إلى الفريق،  للاعتماد عليهم في المباريات خاصة مارسيلو في الجانب الأيسر”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً