• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

“ميسي” و”إسرائيل” .. أنباءٌ عن حصول الأرجنتيني على العضويّة الشرفية لأحد نوادي “تل أبيب”

رياضة كتب في 6 ديسمبر 2018 - 11:48 ص مشاركة

انضم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إلى عضوية نادي “بيتار القدس الإسرائيلي” هذا الأسبوع، بعدما حصل على عضويته الشرفية، ويعد أول شخص يحصل على العضوية.

ونشر “بيتار القدس” الإسرائيلي، فيديو عبر حسابه على “تويتر”، يظهر فيه رئيس النادي “موشيه هوغيغ” يهدي عضويته الشرفية للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، مهاجم برشلونة الإسباني، ويرتبط “ميسي” بعلاقة رعاية تجارية مع إحدى شركات صناعة الهواتف الذكية التي يمتلكها “هوغيغ”، وذلك منذ ديسمبر 2017، وإلى جانب الفيديو الذي نشره النادي فإنه وضع صورة لـ”ميسي” مع رئيسه في حسابه على “إنستغرام”.

ويذكر أن نادي “بيتار” طوال تاريخه كان معقلاً للاعبين والمشجعين اليمينيّين في إسرائيل، ويتّسم بالعنصرية والتشدّد في سياسته بجانب هتافات جماهيره ضد العرب في المباريات الكروية.

واتّسم النادي الإسرائيلي “بيتار القدس” بالعنصرية والتشدّد في سياسته، وعمل على ضمّ لاعبين ومشجّعين محسوبين على اليمين السياسي في إسرائيل، ولم يتخلّص الفريق من هويّته اليمينيّة.

جديرٌ بالذّكر، أن الملياردير الرّوسي “غايدماك”، حاول في سنة 2013 ضمّ لاعبين مُسلمين للفريق، وتسبّب في احتجاج واسع في أوساط المشجّعين المتشدّدين الذين حرقوا مقر النّادي، وقاطعوا الفريق الذي خرج منهُ بعض اللاعبين مغادرينه إلى اللاّرجعة.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً