• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

“طنطان” : ايقاف شخصين بحوزتهما سلاح ناري وأشياء أخرى

حوادث كتب في 5 ديسمبر 2018 - 1:31 م مشاركة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية، بالمنطقة الأمنية لـ”الطنطان”؛ شخصين على خلفية الاتّجار في المخدرات وحيازة سلاح ناري، وكذا العلاقة الجنسية غير الشّرعيّة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى إيقاف المشتبه فيهما بناءً على معلومات متوفّرة لدى الفرقة، بحيث أنّ أحد ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات، يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامي؛ انطلاقاً من مقهى بالمحطة الطرقية في المدينة، الشيء الذي جعل عناصر الفرقة تنتقل على وجه السّرعة، إلى المقهى المذكورة، حيث تمّ ضبط المشتبه فيه متلبسًا بحيازة كميّةٍ من مخدّر الشّيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتفين نقّالين.

وعملاً بالمقتضيات القانونية لحالة التّلبّس؛ تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن حجز كمية من مخدر الشيرا، وأخرى من القنّب الهندي والتّبغ الخام، كما أسفرت العملية عن حجز سلاح ناري عبارة عن بندقية.

ونتيجة للأبحاث والتحريات التي قامت بها ذات الفرقة، تمّ التوصّل إلى كون أنّ الموقوف يخفي كمية أخرى من نفس المخدر خلف حوش بـحي “عين الرّحمة”، الذي انتقلت إليه الفرقة قبل أن تتمكن من حجز 64 صفيحة من مخدر الشيرا، وزنها يقارب ست كيلوغرامات، كما تمكنت من إيقاف خليلته التي تربطها به علاقة جنسية غير شرعية.

إلى ذلك، وبناءً على باقي الإجراءات القانونيّة، تمّ اخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً