• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

عشاق كرة القدم الأوروبية : ما رأيكم في مسابقة أوروبية ثالثة للأندية ؟

رياضة كتب في 3 ديسمبر 2018 - 10:50 ص مشاركة

لم تمض سوى أشهر قليلة على اعتماد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مسابقة عصبة الأمم المخصصة للمنتخبات الأوروبية، حتى طالعت عشاق كرة القدم الأوروبية أنباء جديدة عن قرب اعتماد بطولة قارية ثالثة زيادة على دوري الأبطال و الدوري الأوروبي.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم صادق الأحد بشكل رسمي على إطلاق مسابقة قارية ثالثة للأندية اعتبارا من 2021، تستهدف الدوريات الصغيرة في القارة وبمشاركة 32 فريقا، يتأهل الفائز منها  الى “يالوروبا ليغ” في الموسم التالي.

و بحسب بيان صادر عن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري خلال انعقادها الأحد في دبلن، فستوزيع عائدات المشاركة والاستراتيجية التجارية “ستتم خلال عام 2019″، على أن يعطي رئيس الاتحاد الأوروبي السلوفيني الكسندر تشيفيرين المزيد من التفاصيل خلال مؤتمر صحافي يعقده ظهر الإثنين في أحد فنادق دبلن.

وأشارت رابطة الأندية الأوروبية التي تقف خلف إطلاق هذه المسابقة الجديدة، الى أنه بارتفاع عدد بطولات الأندية الى ثلاث “سيرتفع العدد الإجمالي للمشاركين في مسابقات الاتحاد الأوروبي (دوري الأبطال، الدوري الأوروبي، المسابقة الجديدة) الى 96 فريقا، بواقع 32 فريقا في كل مسابقة”.

إلى ذلك يعني هذا الإصلاح الجديد تقليل عدد الفرق المشاركة في الدوري الأوروبي من 48 الى 32 توزع على ثماني مجموعات من أربعة فرق.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً