• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

شواهد غير معترف بها .. هذا ما جناه شباب من العيون بعد 1070 ساعة تكوين !!

أخبار كتب في 19 أبريل 2018 - 12:56 ص مشاركة

فضيحة مدوية هي تلك التي أعلن عنها شباب من متكويني فروع منظمة دولية، مساء اليوم الأربعاء بالعيون.

و يتعلق الأمر بشواهد التدريب المهني المسلمة من قبل منظمة “أميديست العيون” في تخصص إنتاج اللحوم، و التي لا تملك درجة معادلة ضمن سلم مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل، الصدمة التي سيدركها هؤلاء بعد أزيد من 10 أشهر ( 1070 ساعة) من التكوين المستمر بمركز التأهيل الفلاحي بالعيون.

الشواهد التي تحمل طوابع مؤسسات فرنسية غير معتمدة، يظن أنها مزورة و غير مطابقة بحسب ما أضافته مصادر حزبية تواصل معها المتضررون للترافع عن ملفهم.

حري بالذكر أن المتكونين المتضررين أدلو للكتابة الجهوية لحزب العدالة و التنمية (بحسب تدوينة نشرها الكاتب الجهوي “محمد لمين ديدة”)  بشواهد تتبث أن الديبلوم الذي منح لهم مزور (الصور) ، وطالبوا الجهات المسؤولة بالانصاف يضيف المسؤول الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء .

وثائق تضمنت جواب مراسلة من الإدارة الجوية لمكتب التكوين المهني، و التي تخبر هؤلاء بعدم وجود معادلة للدبلومات المسلمة لهم، هذا و تحاول AT إلى الآن ربط الاتصال بالهيئة المسلمة لهذه الشواهد بعد، من أجل استجلاء الواقعة التي و إن صحت، ستكون ضربة قوية لمصداقية المؤسسة التي تحظى بدعم مؤسسة الأعمال الاجتماعية لشركة فوسبوكراع العيون.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً