• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

تقارير حديثة تربط المغرب باستضافة أمم إفريقيا 2019 بدل الكاميرون

رياضة كتب في 30 نوفمبر 2018 - 11:52 ص مشاركة

زعمت تقارير إعلامية صادرة اليوم الجمعة، أغلبها واردة من الإعلام المصري أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، قرر سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون.

المعلومات التي نسبت لمصدر داخل الاتحاد الأفريقى، تضمنت عقد الاتحاد الإفريقي للعبة إجتماع للجنته التنفيذية  اليوم فى العاصمة الغانية “أكرا”، قد يحسم مسألة استضافة الكاميرون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 من عدمها، بناءً على التقارير الواردة من لجان التفتيش.

ومن المنتظر أن يفتتح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم طلب عرض جديد للترشيح من أجل اختيار بلد يستضيف النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام للمرة الأولى خلال فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخباً، حال تم الاستقرار رسمياً على استبعاد الكاميرون.

و يظهر المغرب كأبرز المرشحين لاحتضان البطولة، بعيد تخلفه عن آخر موعد قاري بسبب ما اعتبرته وزارة الصحة المغربية آن ذاك، مخاوف من انتشار داء الحمى النزيفية إيبولا.

وكانت تقارير إعلامية وطنية نقلت قرار فتح باب الترشيحات أمام الدول الراغبة فى استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لمدة شهر، حيث ذكرت قناة “الرياضية” المغربية، أن الاتحاد الأفريقى قرر مهلة لمدة شهر تبدأ اليوم أمام دول أفريقيا لإعلان رغبتها فى استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد سحب التنظيم من الكاميرون.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً