• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

“كريستيانو” يستحق الفوز بالكرة الذهبية حسب “أليغري”

رياضة كتب في 24 نوفمبر 2018 - 10:53 ص مشاركة

يعتقد مدرب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي “ماسيمليانو أليغري”، أن لاعبه البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، يستحق الفوز بالكرة الذهبية عقب تقارير إعلامية أشارت إلى أن المهاجم البرتغالي لن يكون ضمن القائمة النهائية المختصرة للجائزة لأول مرة منذ 2010.

وأشارت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، إلى أن القائمة المختصرة المكونة من ثلاثة مرشحين للجائزة ستضم كل من “كيليان مبابي” مهاجم باريس سان جيرمان، و”لوكا مودريتش” لاعب وسط ريال مدريد، وزميله الفرنسي “رفائيل فاران”، وسيتم إعلان الفائز في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس في الثالث من ديسمبر المقبل.

وقال “أليغري” عن “رونالدو”: إنه يؤدي بشكل رائع وتدرب جيداً، كما قلت من قبل عدة مرات إنه يستحق الفوز بـ”الكرة الذهبية”، لما قدمه طوال العام، ونفى “أليغري” ما يتردد بشأن معاناة فريقه من أزمة إصابات في وسط الملعب قبل زيارة سبال في الدوري يوم السبت، ويغيب سامي خضيرة وإيمري تشان عن الفريق للإصابة لكن غيابهما لا يقلق المدرب كثيرا.

وأضاف “أليغري”: “سنخوض المباريات بما لدينا من لاعبين، ماتودي عاد لأنه كان بحاجة للراحة عدة أيام، لدينا ميراليم بيانيتش ورودريغو بنتانكور، سنجد حلا بما لدينا من لاعبين. لسنا في حالة طوارئ”.

ويتصدر يوفنتوس المسابقة بفارق ست نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني في الترتيب ولا يزال يحافظ على سجله دون خسارة هذا الموسم حيث حقق 11 انتصارا وتعادلا واحدا في 12 مباراة بينما يحتل سبال المركز 15 برصيد 13 نقطة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً