• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بماذا يحلم حاكم دبي ؟ .. يتطلع لرؤية عشرين دبياً في العالم !

أخبار كتب في 24 نوفمبر 2018 - 10:26 ص مشاركة

في خرجة إعلامية جديدة صرح حاكم دبي “محمد بن راشد”، إن حلمه أن يرى أداء “الحكومات العربية” يضاهي أداء “حكومة دبي”، ويتطلع لرؤية عشرين دبيّا في العالم العربي، وأن ينعم باقي العرب بما ينعم به أبناء “الإمارات”.

وأضاف بن راشد، في مقابلة أجراها مع وسائل إعلامية، “وأن يكون الشباب والأجيال الصاعدة على رأس جدول أعمالها، وأن تستثمر أكثر في التعليم والبحث العلمي، حلمي أن يعيش العالم العربي عصره، ويشارك في بناء حضارته أرى جهودا تبذل في معظم الدول العربية للتغيير والتحرر من مسببات التخلف”.

وتابع: “أتطلع لتعزيز النهضة في الإمارات وإلى مضيها قدما لتحقيق أهداف مئويتها، وأتطلع إلى رؤية عشرين دبي في عالمنا العربي، وأن ينعم المواطنون العرب بما ينعم به أبناء الإمارات من أمن واستقرار وازدهار”.

وفيما يتعلق باستضافة دبي معرض “إكسبو 2020″، قال بن راشد: “أنا على ثقة بأن “إكسبو 2020″ سيعزز مكانة دولتنا ومنطقتنا … وقد جسد فوزنا باستضافته المكانة المرموقة لدولتنا بين دول العالم”.

ولفت حاكم دبي إلى أن استحداث حقائب وزارية جديدة كوزارة السعادة والذكاء الاصطناعي ووزارة للشباب والأمن الغذائي وغيرها، حققت النتائج المرجوة وأكثر من المتوقع، فهي وزارات في حقيقتها “مستقبلية” وتم تعيين فئة الشباب فيها فـ”المستقبل للشباب هم أصحابه وهم قادته”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً