• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

تفاعلاً مع التعليقات .. “ولد الرشيد” تواجدنا بقرب المواطن و بفضل التظافر تجاوزنا آثار التساقطات

أخبار كتب في 23 نوفمبر 2018 - 10:26 م مشاركة

أكد رئيس الجماعة الترابية لمدينة العيون ؛ “حمدي ولد الرشيد” في لقاء مباشر بث قبل قليل على شاشة قناة العيون الجهوية؛ أن تظافر الجهود بين مختلف الفاعلين و المتدخلين في مجال تدبير قطاعي الصرف الصحي و تصريف مياه الأمطار مكّن من تجاوز آثار التساقطات المطرية المهمة التي عرفتها كبرى الحواضر الصحراوية اليوم الجمعة.

“ولد الرشيد” أضاف في سياق التفاعل مع مؤاخذات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ ممن تساءلوا عن مستوى البنية التحتية للمدينة، أن مختلف مسؤولي الجماعة الترابية تواجدوا على أرض الميدان، إلى جانب مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، المسؤول الأول عن تدبير الصرف الصحي، الذي يصعب التعامل معه في ظروف استثنائية تفوق القدرات البشرية -يضيف ولد الرشيد-.

وعن الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نفى المسؤول الترابي انقطاع المدار الحضري للطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه طرفاية.

أما بخصوص برنامج إعادة التهيئة الحضري؛ أكّد “ولد الرشيد” أن البرنامج الذي وُقِّع أمام أنظار الملك 2015-2021 مستمر، كما أن الأشغال الجارية بحد ذاتها صعّبت مأمورية التدخل لتصريف مياه الأمطار.

إلى ذلك، يُنتظر أن تكون المعلومات التي قدّمها رئيس المجلس الجماعي موضع تفاعل من الساكنة؛ خصوصا و أنها تأتي بشكل مباشر بعد متابعة واسعة لليوم الممطر على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً