• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

تتهم جهات سيادية بمعنها من العمل ؟! غادة عبد الرازق تستغيث بجمهورها

مشاهير كتب في 18 نوفمبر 2018 - 11:12 ص مشاركة

أطلقت النجمة المصرية “غادة عبد الرازق” نداء احتجاج و استغاثة بجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، مؤكدة أنها تواجه حربا شرسة يقودها  إعلاميون يستحوذون على أغلب القنوات الفضائية المصرية، ممن يرغبون -على حد قولها-  في منعها والعديد من زملائها من العمل.

المجموعة التي تدعي حسب “غادة” ملكيتها لجهة سيادية في مصر، تطلق على نفسها إسم “الإعلام للمصريين”، لا تريد لعدد من الأسماء الفنية على الساحة المصرية الظهور على الشاشة الدرامية لهذه السنة.

حري بالذكر أن النداء يعد الأول من نوعه، الذي تطلقه فنانة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي و بلهجة صريحة، حيث أردفت “عبد الرازق” : “يا جمهور انا بتحارب من مجموعة اسمها “الاعلام للمصريين” مش عايزني اشتغل السنة دي فى الدراما مش انا بس ناس كتيرررر جدا فنانين وبيقولو هنعدكم فى البيت ولو عاجبكم”.

إلى ذلك تعتبر  مجموعة إعلام المصريين التي يتولى رئاستها المنتج المعروف تامر مرسي، واحدة من المؤسسات التي سبق لها التعاون أكثر من مرة مع غادة عبد الرازق، قبل أن تستحوذ مؤخرا على ملكية شبكة قنوات ON والحياة وCBC، وعدد كبير من المواقع الصحفية المصرية.

ليتردد بعدها أنها تعتزم  نهج خفض حاد في عدد المسلسلات المقرر إنتاجها للعرض في ماراثون دراما رمضان 2019، فهل تكون تصريحات الفنانة “غادة عبد الرازق” مقدمة لهجمات استباقية أخرى؟

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً