• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

“سولاري” لا يعتمدُ على “إيسكو” .. وإدارة “ريال مدريد” تُفكّر في بيعه

رياضة كتب في 17 نوفمبر 2018 - 6:40 م مشاركة

من المُحتمل جدّاً، أن يكون هذا الموسم، بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم الإسباني “إيسكو” مع الفريق الملكـي “ريال مدريد”، خصوصاً وأنّ إدارة الفريق أصبحت تُفكّر مليًّا في فكِّه عن تشكيلة “القلعة البيضاء”.

هذا، وبحسب صحيفة محليّة اسبانيّة، فإنّ فإنَّ إدارة ريال مدريد ترى أن إيسكو يقدم مستويات متذبذبة منذ التعاقد معه من مالاجا في 2013.

وكشفت ذات الصحيفة، أنَّ تراجع مستوى “إيسكو”، رُبّما يدفع “فلورنتينو بيريز”، رئيس النّادي، للموافقة على رحيل اللاّعب في نهاية الموسم.

وفي نفس الصّدد، استشهدت الصحيفة -التي نشرت الخبر- بإحصائيات اللاّعب مع المدرّبين الذين قادوا “ريال مدريد” خلال فترة تواجده بالنّادي الملكي، مشيرةً إلى أنّ أفضل فتراته كانت مع “زين الدِّين زيدان”، المدرب اللأسبق للفريق.

ونوّهت الصّحيفة النّاشرة، بـ”سانتياجو سولاري”، المدرّب الحالي للفريق، الذي بات -على حدّ تعبيرها- لا يعتمد على “إيسكو” منذ تولّيه المنصب، حيث خاض هذا الأخير، 51 دقيقة فقط في 4 مباريات مع المدرب الجديد.

وأكدت الصحيفة أن عدم إكمال اللاعب لغالبية مباريات ريال مدريد يتسبب في ضيق لدى إدارة النادي، حيث تم استبداله في 116 مباراة من أصل 178 مباراة خاضها بنسبة تتخطى حاجز الـ65%.

وأوضحت أن إيسكو لم يُكمل أي مباراة منذ مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، إذ أثبتت الإحصائيات أنه كان من أسوأ لاعبي الفريق الملكي في تلك الليلة، حيث خسر أكبر عدد من الكرات بواقع 19 مرة.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ ذات الصحيفة، كشفت أنّ وزن اللاّعب الزائد في الفترة الأخيرة، يعد أحد أسباب رغبة الإدارة في بيعه، خاصّةً في ظل حاجة “بيب جوارديولا”، مدرب مانشستر سيتي، للتعاقد معه.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً