• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الأسود يفُكُّون عُقدة “الكاميرون” .. و”رونار” سعيد بـ”المجموعة” وفخورٌ لذلك

رياضة كتب في 17 نوفمبر 2018 - 10:42 ص مشاركة

قال “هيرفي رونار”، مدرّب المنتخب الوطني المغربي، بأنّ الخصم الكاميروني، قدّم مباراةً كبيرةً، أمام الأسود، بالرّغم من إيجابية النّتيجة التي تمّ تحقيقها، من خلال اللاعب “حكيم زياش”، بثنائية دون رد مكّنتنا من الفوز.

وأردف النّاخب الوطني “رونار”، مساء أمس الجمعة، على هامش النّدوة الصّحفية التي أعقبت لقاء “الكاميرون”، قائلاً : “اليوم تمكنا من تحقيق الفرق، أعترف بأن اللاعبين الكاميرونيين كانوا أقوى بدنياً، لكن استطعت على الأقبل تحقيق شيء للمجموعة، وفك العقدة رفقة مجموعتي التي قدمت كل شيء، وتمكنت من تجاوز خصم بمؤهلات كبيرة”.

وأضاف “هيرفي رونار”، مُشدّدا بأنّ المنافسة بين منتخبات القارّة السّمراء “أصبحت صعبة جدّاً”، وخصّ بالذّكر تلك التي تتبارى على مقعد في المسابقات القاريّة، مشيراً إلى أنّهُ وجب احترام جميع الفرق ولاعبيها.

واختتم النّاخب الوطنيُّ حديثه، قائلاً : “فخور لأني هنا..لتدريب المنتخب الوطني المغربي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لدي مجموعة رائعة وبدون اللاعبين فأنا لا شيء”.

تجدُر الإشارة؛ إلى أنّ “المنتخب الوطني المغربي”، تمكّن من تحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاته أمام الكاميرون،في اللقاء الذي أقيم على أرضية “ملعب محمد الخامس” بـ”الدار البيضاء”، في إطار خامس مباريات المجموعة الثانية من إقصائيات “كأس إفريقيا للأمم”، المزمع إقامتها في “الكاميرون” السنة المقبلة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً