• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

“خطيب” الجمعة بالبيضاء .. يناشد “لاعبي الفريق الوطني” بالحفاظ على كرم الأخلاق وحسن المعاملة

رياضة كتب في 16 نوفمبر 2018 - 4:48 م مشاركة

اختار خطيب الجمعة، بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، فرصة تواجد “لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم” بالمسجد، ليرفع دعواته لهم في المباراة التي ستجمعهم، هذه الليلة، بمركب محمد الخامس، بمنتخب الكاميرون.

ودعا خطيب الجمعة، للاعبي المنتخب المغربي بالفوز في هذه المباراة، وأن يثبتوا أحقيتهم بذلك على أرضية الملعب، ويؤكدوا أن المغاربة أحرار أقوياء، معبراً في معرض دعوته إلى اعتزازه بلاعبي المنتخب الذين كلما حلوا بالدار البيضاء لخوض مباراة ما، إلا وجاؤوا إلى المسجد للصلاة والتضرع إلى الله بالانتصار على الخصم.

وناشد الخطيب لاعبي الفريق الوطني الحفاظ على كرم الأخلاق وحسن المعاملة والطيبوبة، مؤكدا أن كرة القدم تبقى رياضة كباقي الرياضات التي تستوجب الأخلاق، موردا أن المغاربة أحرار أقوياء لهم تاريخ عريق ولا ينتظرون توصيات وإرشادات من أحدهم في أي مجال.

وحري بالذكر على أن المنتخب الوطني يخوض هذه الليلة مباراة حاسمة أمام المنتخب الكاميروني بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، معلوم أن أسود الأطلس يحتلون المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الأسود “غير المروضة”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً