• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

وكيل النيابة العامة السعودية : دور “سعود القحطاني” لا يتعدى “التنسيق”

أخبار كتب في 16 نوفمبر 2018 - 10:01 ص مشاركة

في رد على سؤال له من وسائل الإعلام، أوضح وكيل النيابة العامة السعودية، يوم أمس الخميس، أن دور “سعود القحطاني”، المستشار السابق بالديوان الملكي السعودي، في قضية مقتل الإعلامي السعودي المعارض، “جمال خاشقجي”، لافتاً إلى أن دوره لا يتعدى “التنسيق”.

وأبرز المسؤول السعودي في معرض جوابه، أنه “تبين من التحقيقات الجارية إلى تاريخه أن دور المستشار السابق، يتمثل في التنسيق، من قبل نائب رئيس الاستخبارات العامة، في طلب الانضمام قائد مجموعة التفاوض وهو من كان يعمل معه”.

وأضاف المسؤول السعودي بالقول: “كذلك طلب المستشار السابق الالتقاء بالفريق ومجموعة التفاوض وذلك ليطلعهم على بعض المعلومات التي قد تفيدهم في هذه المهمة بحكم تخصصه الإعلامي واعتقادا منه أن المجني عليه رحمه الله تلقفته بعض المنظمات المعادية للمملكة وأن إعادته للمملكة يعد نجاحا كبيرا لهذه المهمة، علما أن المستشار السابق قد تم منعه من السفر وهو رهن التحقيق”.

وحري بالذكر أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمراً ملكياً بإعفاء المستشار بالديوان الملكي، “سعود القحطاني”، وسط سلسلة أوامر ملكية في إطار التحقيقات في قضية الإعلامي السعودي المعارض، “جمال خاشقجي”، في أكتوبر الماضي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً