• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

المطاعم الأفضل بالعاصمة الرّباط .. تعرّف عليها وعلى خدماتها (صور)

دين و دنيا كتب في 12 نوفمبر 2018 - 6:33 م مشاركة

بالعاصمة “الرّباط”، ثاني أكبر مدينة في المغرب، والتي يتميّز موقعها بالتّواجد على سهل كبير،  بالمحيط الأطلسي، تنفرد بنهر “أبي رقراق” الذي يمُرُّ في وسطها، وتتفرد بمؤهلات تجعلها وجهة سياحية بامتياز.

وتحتضن مدينة “الرباط” الكثير من الوجهات السياحية المتنوّعة، ومن أهمُّها “صومعة حسّان” و”قصبة الوداية” و”مدينة الشّالّة” التّاريخية.

كما تتركّزُ معظم معالم مدينة “الرباط” السّياحيّة في وسط المدينة، وبالقرب من نهر “أبي رقراق” الرائع الذي يزيد من جمال العاصمة المغربية.

ومن خلال هذا المقال، سنُسلّطُ الضّوع على أفضل مطاعم “الرباط”، التي تقدّم أشهى الأطباق المغربيّة والشّرقيّة.

إنّ للمأكولات بُعدٌ ثقافيٌّ لما يربطه بالمكان والعادات، ومن أفضل مطاعم “الرباط”، حيث تُقدَّمُ تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق والمأكولات المغربيّة، بالاضافة الى الأطباق النباتية، والذي يتيمز بأجوائه المغربية الأصيلة وخدمته الممتازة، نجد مطعم “رياض القلعة”؛ الذي يقع في فندق 4 نجوم في منطقة تحيط بها المالم التاريخية بجانب مسجد القبة وقصبة الوداية، يقدم المطعم أشهى المأكولات المغربية الاصيلة ويتميز بأجوائه الهادئة.

ومن بين تلك المطاعم الإستثنائية أيضاً، هناك مطعم “الشمعدان”، حيث يُعتبرُ هذا الأخير، من أفضل مطاعم العاصمة “الرباط”، إذ يتميّز بموقعه في قلب المدينة، وتقديمه لأشهى المأكولات المغربية المحلية، كما أنّه يوفِّرُ أطباقاً من المطبخ الإفريقي وساحل البحر الأبيض المتوسط.

كذلك، من ضمن سلسلة هذه المطاعم المتميّزة، يتفرّد مطعم “دار ناجي” كمطعم محلّي، مُتخصّص في تقديم أشهى الأطباق المغربية، وسط أجواء مغربية أصيلة، حيث يستمد المطعم ديكوره من التراث المحلي، كما يتميّز بنظافته وخدمته الممتازة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً