• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مؤقّتاً وبشكل رسمـي .. “سولاري” مدرّباً لـ”الرّيال” حتّى نهاية الموسـم

رياضة كتب في 12 نوفمبر 2018 - 5:21 م مشاركة

تبيّن من خلال تقارير صحفيّة إسبانية، بعد فوز “ريال مدريد” على مُضيفه “سلتا فيغو” مساء الأحد بحصيلة (4-2)؛ أنّ إدارة “الرّيال”، قرّرت إعطاء الثّقة للمدرّب المؤقّت “سانتياغو سولاري”، بتعيينه مدرّباً رسميّاً، على رأس الجهاز الفنّي للفريق الملكي، حتّى نهاية الموسم الجاري.

وبذلك، يكون “سولاري”، اللاعب السابق للفريق الملكي، قد استلم وبشكل رسمي، مهمّة التّدريب المُؤقّت بعد إقالة “لوبيتيغي” بسبب ما آل إليه وضع الفريق الذي تراجع مُستواه إلى الأسوء وبشكل كبير وغير معقول.

فيما تعرف بداية “سولاري”، كمدرّب للفريق، أفضل الإنطلاقة له على الإطلاق؛ حيث حقّق 4 انتصارات متوالية، ويأتي ذلك للمرّة الأولى منذ عام 2007، التي يقدم خلالها أيّ مدرّب في “ريال مدريد” على تحقيق هذا الرّقم المُميّز.

وسجل الفريق تحت قيادة “سولاري” 15 هدفاً، في حين دخل مرمى الفريق هدفين فقط، كما أعطى “سولاري” ثقة أكبر للشّباب، خصوصاً كما فعل مع اللاّعب الواعد البرازيلي، “فينيسيوس جونيور” الذي أثبت نفسه بالفعل، في كل مرة كان يدخل فيها إلى أرضيّة الملعب.

حريٌّ بالذكر، أن الفريق الملكي، تحسّن مع “سولاري” بشكل ملحوظ، خصوصاً وأنّ الفريق عاد إلى تحقيق الإنتصارات، كما بدأ بفرض نفسه وإعادة صورة الفريق الحقيقية، التي غابت عن الأذهان ولو للمحة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً