• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

الأحوال الجويّة : توقّعات طقس اليوم الإثنين

أخبار كتب في 12 نوفمبر 2018 - 10:13 ص مشاركة

بالنسبة لأحوال الطّقس، ليوم الإثنين 12 نونبر الجاري، فتتوقع مدیریة الأرصاد الجویة الوطنیة، أن تصبح الأجواء غائمة ابتداءً من الصباح، حیث ستلاحظ تساقط زخات مطریة معتدلة أحیاناً رعدیة فوق كل من السواحل الممتدة ما بین الصویرة والدار البیضاء، السھول الوسطى للمحیط الاطلسي، السھول الداخلیة المتواجدة غرب الأطلس والأطلس الكبیر.

كما سیتم تسجیل مرور سحب كثیفة ومصحوبة بأمطار أو زخات مطریة ضعیفة، فوق السھول الشمالیة للمحیط الأطلسي، ھضاب الفوسفاط ، والأطلس الصغیر ومن المحتمل فوق الشمال الغربي للأقالیم الجنوبیة.

أما بالنسبة للریاح، فستھب معتدلة إلى قویة نوعا ما من الشمال بجنوب البلاد، ومن الجنوب بالمنطقة الشرقیة والجنوب الشرقي بینما ستكون ضعیفة غربیة بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنیا، ما بین 00 و04 درجات بالمرتفعات، وما بین 04 و09 درجات بالریف وجنوب المنطقة الشرقیة والسھول المتواجدة غرب الأطلس، وما بین 14 و19 درجة بالأقالیم الجنوبیة وستكون ما بین 09 و14 بباقي المناطق الأخرى.

وسیكون البحر ھادئا إلى قلیل الھیجان بالواجھة المتوسطیة وقلیل الھیجان الى ھائج بالبوغاز، وھائج الى قوي الھیجان ما بین طنجة وطرفایة، وقلیل الھیجان إلى ھائج بباقي السواحل.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً