• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

على منصة زعماء العالم بـ”باريس” .. “ترامب” يصافح الملك وولي العهد بحرارة

أخبار كتب في 11 نوفمبر 2018 - 7:13 م مشاركة

خلال الإحتفال الذي تعرفه “باريس”، بمناسبة مرور 100 سنة على انتهاء الحرب العالمية الأولى، الذي يشارك فيه العاهل المغربي، الملك “محمد السادس” وولي العهد، الأمير “الحسن بن محمد”، قام الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب”، بعد وصوله إلى قوس النصر للمشاركة في الإحتفال، بمصافحة بعض المشاركين.

ولدى وصوله إلى مكان الحدث، صافح “دونالد ترامب”، الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” في الصّف الأمامي والمستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” قبل أن يصافح بحرارة، العاهل المغربي، الملك “محمد السادس” ونجله، ولي العهد، الأمير “الحسن بن محمد”، في نفس الصّف الأمامي، لمنصة زعماء العالم.

وتجدر الإشارة، إلى أن حضور الملك “محمد السادس” وولي العهد، الأمير “الحسن بن محمد”، كان بدعوة رسمية من الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون”، للمشاركة في هذا الحدث.

حري بالذكر، أن هذا الإحتفال، يعرف مشاركة نحو 70 من قادة العالم، في مراسم تكريم عند نصب الجندي المجهول، تحت قوس النصر في باريس، إحياءً للذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، ومن أبرز القادة المشاركين إلى جانب الملك، “محمد السادس”، هناك الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، والروسي “فلاديمير بوتين”، والمستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”، والرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً