• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

ليست “العين” إنما “العيون” هذا ما صححته عدسة “أخبار تايم” لـ”غادة عبد الرازق”

أخبار كتب في 7 نوفمبر 2018 - 10:43 ص مشاركة

إلى جانب نجوم عدة من عالم الفن الرياضة و الإعلام، حلت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” بـ”العيون” التي كانت تنطق إسمها في بادئ الأمر، على أنها مدينة العين الإمارتية.

الممثلة المصریة إلتقت عدسة “أخبار تايم” بشكل خاطف، لحظات بعد وصولها لمطار الحسن الأول بالعيون، حيث كانت تهم بالمغادرة، هناك حيث عبرت عن سعادتها بالزيارة، و حبها للشعب المغربي.

إلى ذلك تناولت عديد المنابر الإعلامية، الحدث البارز الذي نظم على هامش إحياء الذكرى الـ43 للمسيرة الخضراء بالعيون، على وجه من الانتقاد خصوصاً في ظل ما أسماه البعض ، إرتباكاً واضحاً في التنظيم و البرمجة لمختلف مراحله.

و مباشرة بعد نطقها لتسمية كبرى حواضر الصحراء نسبة للعين الإماراتية، بادرت “أخبار تايم” بإيراد المعلومة بشكل صحيح، لفنانة يفترض أنها استقدمت من أجل ترويج و إشعاع المدينة ثقافياً و فنياً.

حري بالذكر ان “أخبار تايم” إلتقت أمس أيضاً  كوكبة من كبار المدعوين لحضور فعاليات مباراة النجوم المقامة بملعب الشيخ محمد لغظف، من قبيل بطلي الملاكمة الأخوة “زعيتر” ، نجم الكرة المغربية الأسبق “عزيز بودربالة”، الممثل المصري “حسين فهمي” ، “روجينا”، المذيعة “مريم سعيد”، الفنانة “سلمى رشيد” ، “إيكو” ، “رشيد العلالي” وغيرهم.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً