• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

هل تحول أجور الفنانين الباهظة دون استقدامهم للمنصة!

مشاهير كتب في 5 نوفمبر 2018 - 11:02 ص مشاركة

لا تزال حركية المهرجانات الاحتفالية بذكرى المسيرة الخضراء مستمرة، سهرات، منصات، فنانون و مباريات استعراضية، خلقت حركية فنية غير مسبوقة، بمختلف مدن الصحراء، لكن هل هذا هو الوجه الوحيد للحدث؟

النموذج من مهرجان مدينة بوجدور، حيث أكد مصدر من داخل اللجنة المنظمة لوسائل إعلام وطنية، أن التردد الحاصل بخصوص استضافة أسماء فنية وازنة كـ:”الدوزي” و “إيكو،” يعود لمطالبتهم بتعويضات جد مرتفعة تفوق الإمكانيات المادية للمهرجان.

المصدر ذاته أوضح أن داعمي التظاهرة و في مقدمتهم مجلس جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، ساهم بمبلغ 100 مليون سنتيم كدعم للمهرجان، كلفت منها التحضيرات إلى حدود الآن حوالي 60 مليون سنيتم.

تصريحات متناقضة و ما أعلنه مدير أعمال الفنان “الدوزري”، الذي نفى في تصريحات أخرى، ماتم تداوله بخصوص تراجع وكيله، عن المشاركة في فعاليات النسخة السابعة لمهرجان “أكبار” ومطالبته بأجر مرتفع، معتبراً المعلومات السالفة عارية من الصحة.

الدوزي بحسب مدير أعماله سيتوجه اليوم الإثنين، إلى مدينة بوجدور من أجل إحياء حفله المنتظر، مشيرا إلى أن فرقته الموسيقية تتواجد في هذه الأثناء بالمدينة المذكورة، وتخوض تدريبات استعدادا للحفل.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً