• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

لأجل أن يغادر “برشلونة” .. هذه تفاصيل العرض الخرافي الذي قُدِّم لـ”ميسي”

رياضة كتب في 2 نوفمبر 2018 - 6:01 م مشاركة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن العرض الذي تقدم به فريق “مانشستر سيتي” الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، “ليونيل ميسي”، من “برشلونة” الإسباني العام الماضي.

وبحسب ذلك، كشفت صحيفة “إلموندو” الإسبانية، أن “مانشستر سيتي” عرض على “ميسي”، عقدا لمدة 5 سنوات، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو، ودفع 250 مليون يورو، الشرط الجزائي في عقده السابق.

وأكدت الصحيفة، أن الإتصالات جرت بين رئيس “مانشستر سيتي”، “خلدون المبارك”، ونائب رئيس برشلونة السابق، “فيران سوريانو”، ووالد اللاعب “خورخي ميسي”، خلال الفترة بين ديسمبر 2016، ونوفمبر 2017.

ولفتت إلى أن “مانشستر سيتي” وعد والد اللاعب بمكافأة قيمتها 50 مليون يورو، في حال أقنع نجله بالإنضمام لصفوف الفريق الإنجليزي، وترك برشلونة في تلك الفترة، إضافة إلى دفع الشرط الجزائي في العقد القديم للاعب بقيمة 250 مليون يورو، وراتبه لمدة 5 سنوات.

ويذكر أن مفاوضات “مانشستر سيتي” مع “برشلونة” لضم “ميسي” بدأت في ديسمبر من عام 2016، وانتهت في نوفمبر 2017، وكان من الممكن أن تتكلف عملية انتقال “ليو ميسي” بشكل رسمي إلى صفوف “مانشستر سيتي” أكثر من 500 مليون يورو، لكن النجم الأرجنتيني فضل وقتها البقاء في “برشلونة” وتجديد عقده.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً