• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

إليسا : لم أستطع الوقوف على قدمي لمدة 6 ساعات عقب معرفتي بالخبر

صحة كتب في 2 نوفمبر 2018 - 11:30 ص مشاركة

انفردت الإعلامية “منى الشاذلي”، بلقاء حصريا مع النجمة اللبنانية “إليسا” يعرض على حلقتين مساء يومي الخميس والجمعة، وهو الظهور الأول لها على الشاشات منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفائها، مع طرح ألبومها الأخير “إلى كل اللى بيحبوني”.
وبحسب ذلك، كشفت “اليسا” للمرة الأولى عن تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى، حيث لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب معرفتها بالخبر، مضيفة أنها أصيبت بصدمة وانهيار استمرا لمدة يومين بعدما علمت بالخبر لكنها استطاعت أن تتقبل الأمر، لأنها كانت تتجهز لإجراء عملية استئصال الورم التي أجرتها خلال أسبوع واحد من تشخيص حالتها.

ومن جهة أخرى، أشارت “اليسا” إلى أن الطريقة التي أبلغها بها الطبيب لم تكن لائقة، حيث لم يراع مشاعرها حين قال لها صراحة أنت مصابة بسرطان الثدي، ما جعلها لا تستوعب الجملة التي تلتها والتي قال لها فيها إنه ممكن الإستشفاء منه.

وخلال لقائها، تحدثت الفنانة اللبنانية عن نقطة ضعفها خلال المرض، وهي كيفية إخبار والدتها لأنها كانت تعلم أنها ستتأثر كثيراً بمعرفة إصابتها، مؤكدة أنها لم تكن أخبرت أحداً من المقربين إليها بإصابتها إلا عدداً قليلاً من أصدقائها، وقالت إن شخصين فقط من إدارة «ذا فويس» كانا على علم بمرضها حتى لحظة إطلاقها أغنيتها “كل اللي بيحبوني”.

ووجهت “إليسا” رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً