• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

تزوج نجلاء فتحي بطلب منها.. محطات مثيرة في حياة الإعلامي الراحل حمدي قنديل

حوادث كتب في 1 نوفمبر 2018 - 10:57 ص مشاركة

مسيرة طويلة دونها الإعلامي المصري “حمدي قنديل”، الذي ودع دنياه في الساعات الأولى من صباح الخميس، عن عمر يناهز الـ 82 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تشيع جنازته عقب ظهر اليوم من مسجد “الرحمن الرحيم بصلاح سالم”.

ويذكر أن “قنديل”، بدأ العمل الصحفي وهو طالب فى الجامعة وتم اختياره بمنصب مدير تحرير مجلة الكلية، وقد كان الإعلامي الراحل يتميز بأسلوب مميز في الكتابة، لذا عُرِض عليه تولي مسؤولية صفحات المجتمع، كما عرَض عليه الراحل “مصطفى أمين” العمل كمحرر في مجلة “آخر ساعة” بعد متابعة أعماله الصحفية.

وتحدث “قنديل” في كتابه الأخير «عشت مرتين» عن زيجاته الثلاث، لكن اعتبر النجمة “نجلاء فتحي” هي رفيقة دربه منذ عام 1995، حيث لم ينجب منها أطفالاً، وكان هذا الأمر لا يشغله تمامًا، كشف أيضا على أنها هي من فاجأته بطلب الزواج منه على غير العادات والتقاليد المتعارف عليها في مصر، مؤكدًا أنه تقابل معها للمرة الأولى أثناء إجراء حوار صحفي معها، لتبدأ حالة من الإعجاب المتبادل انتهت بالزواج.

وجدير بالذكر، اعترف “قنديل” في كتابه أنه لم يعط زوجته الممثلة “نجلاء فتحي” حقها، ولم يكشف عن الدور الكبير الذي صنعته في حياته وفي نجاحاته منذ زواجه منها، وأشار إلى أنه سيحاول أن ينصفها في كتاب جديد.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً