• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

الماضي الأسود للريال .. “بيريز” مقبل على إقالة “لوبيغيتي” و الاستعانة بـ “كونتي”

رياضة كتب في 29 أكتوبر 2018 - 10:06 ص مشاركة

عقب الهزيمة المهينة لـ “ريال مدريد” أمام “برشلونة” بنتيجة (5-1)، خرجت تقارير صحفية، مشيرةً إلى أنّ “فلورنتينو بيريز”؛ رئيس نادي ريال مدريد،  يعتزم  إقالة “جولين لوبيتيغي” من تدريب الفريق الملكي، وإبداله بالإيطالي “أنطونيو كونتي” خلفا له، بعد الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق أمام مضيفه وغريمه اللدود “برشلونة”، في قمة مباريات المرحلة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

حيث أفادت مصادر مقرّبة من رئيس الريال، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)  بأنّ “كونتي هو المدرب القادم بسبب سيرته الذاتية الجيدة، والشيء الوحيد المتبقي الذي يتعين معرفته هو متى ستتخذ الأمور مجراها الرسمي”.

وأشارت بعض المصادر الأخرى، إلى أنّ “الريال”، لايرغب في أن يتولى “لوبيتيغي” قيادة تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، استعدادا لملاقاة مضيفه فريق “مليلية”، أحد أندية الدرجة الثالثة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ “32” لبطولة كأس ملك إسبانيا، وهو ما يعتبر بمثابة إهانة للمدرب.

ويذكر بأنّ بيريز، كانت لاتزال لديه شكوك حتى الأسبوع الماضي، بشأن هوية المدرب الذي سيخلف “لوبيتيغي” في منصبه، رغم أنه ما كان يأمل في لقاء المدرب الإسباني قبل شهر.

ومن المنتظر أن يصل “كونتي” للعاصمة الإسبانية مدريد اليوم، حيث سيتم تقديمه كمدرب جديد للريال يوم الخميس المقبل، وسيتولى “سانتياجو سولاري” مدرب الفريق الرديف قيادة الفريق أمام “مليلية”.

وأشارت، صباح اليوم الإثنين، صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن “فلورنتينو بيريز”، رئيس ريال مدريد، سيعمل على أن يجتمع في وقت لاحق من اليوم، بمجلس الإدارة، من أجل إضفاء الطابع الرسمي على قرار إقالة “لوبيتيغي”، والتوقيع مع “أنطونيو كونتي”، مدرب “تشيلسي” السابق.

إلى ذلك؛ يظلّ الفريق الملكي في حيرة من أمره بعد مرارة الخسارة التي لم يكن يتوقّعها -على الأقل- بالقدر الكافي الذي كان عليه فارق الأهداف، وتبقى مسألة العودة شيئا بديهيّا، لترميم ما لحق بالقلعة البيضاء من خسائر كلّفته الكثير أمام غريمه برشلونة .

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً