• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

طقس يومي السبت والأحد .. ثلوج وأمطار ورياح قوية مُرتقبة

أخبار كتب في 27 أكتوبر 2018 - 5:39 م مشاركة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أنه من المحتمل تساقط أمطار قوية مصحوبة بعواصف وجو بارد مع تهاطل ثلوج، يومي السبت والأحد، بعدد من جهات المغرب.

وأوضحت المديرية أن الأمطار القوية المصحوبة بعواصف (40-70 ملم) ستهم، ابتداء من يوم السبت على الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الأحد على الساعة السادسة مساء، كلا من أقاليم الحوز، وأزيلال، وبني ملال، وخنيفرة، وتازة، وكذا تاونات، ومولاي يعقوب، وفاس، ومكناس، وإفران، والحاجب، وصفرو، وخريبكة، وفجيج (30-50 ملم).

وستعرف كل من أقاليم سيدي قاسم، وسيدي سليمان، القنيطرة، الرباط، الصخيرات، تمارة، المحمدية، الدار البيضاء، مديونة، النواصر، برشيد، بنسليمان، والخميسات،تسجيلا لتساقط أمطار قوية تترواح ما بين 25 و40 ملم، وذلك يوم الأحد من الساعة السادسة صباحا إلى الثانية عشرة بعد الزوال.

وأشارت المديرية في نشرتها إلى أن طقسا باردا مع تهاطل الثلوج سيهم، يوم غد الأحد، كلا من أقاليم إفران، ميدلت، بولمان، تازة، صفرو، أزيلال، خنيفرة، بني ملال، الحوز، وتنغير، وكما يرتقب هبوب رياح جد قوية، يوم غد، أحيانا، بمرتفعات الأطلس، السواحل، السهول الشمالية الغربية، السايس ، الواجهة المتوسطية، الشرق،والجنوب الشرقي وسو.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً