• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

إختطاف فتاة على دراجة ثلاثية العجلات !! المشتبه فيهم حالو اغتصاب الضحية بـ”حوش” شرقي العيون

حوادث كتب في 27 أكتوبر 2018 - 2:19 م مشاركة

لا تزال أخبار الظواهر الإجرامية المستشرية في مجتمع مدينة العيون تتقاطر بشكل غير منقطع، أنباء السرقة الموصوفة، إعتراض السبيل، المتاجرة في الممنوعات مستمرة.

ومن ذلك ما توصلت به “أخبار تايم” من مصدر موثوق، عن تمكن فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، من حل لغز اختطاف فتاة على متن دراجة ثلاثية العجلات من طرف ثلاثة أشخاص مجهولين، قرب مسكنها الكائن بشارع رأس الخيمة، في وقت متأخر من الليل أثناء عودتها من عملها بمدينة المرسى.

و مباشرة بعد انتقالها لعين المكان، ثم مباشرة  تجميع المعطيات ،سارعت الفرقة على الفور إلى المكان الذي يحتمل أن يتواجد به الجناة بحوش خلف مقبرة “خط الرحمة” بشارع الحزام، حيث صادفت في الطريق شخصا مشكوك فيه على متن دراجة نارية نوع C90.

و بعد إيفاقه وتعميق البحث معه، اتضح أن الجناة اتصلوا به هاتفيا قصد الالتحاق بهم، وبعد الوصول إلى “الحوش” المذكور، و في ظرف وجيز أمكن إيقاف إثنين من المشتبه فيهم وبرفقتهما الضحية المختطفة.

حري بالذكر أن حضور رجال الشرطة في الوقت المناسب حال دون اغتصاب الضخية، كما أمكن من حجز ثلاثة هواتف نقالة بحوزة الموقوفين أحدها تمت سرقته من الضحية.

و لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة، تم  إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً