• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

طقس الجمعة: أجواء غائمة وغير مستقرة

أخبار كتب في 26 أكتوبر 2018 - 11:08 ص مشاركة

عادت الأحوال الجوية إلى الإضطراب من جديد، إذ عرفت مجموعة من مناطق المملكة تساقطات مطرية من المتوقع أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة 26 أكتوبر، أن تكون الأجواء غائمة وغير مستقرة ستعطي أمطارا أو زخات رعدية محليا قوية بالشمال، والوسط، والمرتفعات ومحليا شمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، جنوبية- شرقية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وجنوبية جنوب المنطقة الشرقية والجنوب- الشرقي، ومعتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالواجهة المتوسطية، والسفوح الجنوبية -الشرقية والمتبقي من المنطقة، وستكون ما بين 17 و24 درجة فيما تبقى من الأنحاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات،وما بين 23 و28 درجة شرق الواجهة المتوسطية، وشمال المنطقة الشرقية، والجنوب- الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 29 و34 درجة بأقصى جنوب المملكة، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين أكادير والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً