• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

ملك الهواتف الذكية! من هو ؟ ومن الشركة التي تصنعه ؟

تقنية كتب في 25 أكتوبر 2018 - 7:48 م مشاركة

أفرجت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» وشاهد خلالها الضيوف عرضًا ضوئيًا مذهلاً عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي.

وبحسب ذلك، ألقى “جين جياو”، رئيس مجموعة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كلمته للتعبير عن سعادة الشركة بتقديم منتجاتها المتطورة لمستخدميها فى هذه المنطقة، وسعيها لتوفير أقوى الهواتف الذكية على الإطلاق “HUAWEI Mate 20”.

وبعد انتهاء العرض المرئي للترويج عن السلسلة الجديدة، استعرض “جين جياو” قصة نمو هواوي وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي، ثم رحب “جياو” بسعادة “سعيد حارب”، أمين عام مجلس دبي الرياضي في منصة الحدث للإعلان عن استمرار التعاون للعام الثاني على التوالي بين شركة هواوي ومجلس دبي الرياضي بصفتها الشريك الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام في دبي.

وقال “سعيد حارب”، أمين عام مجلس دبي الرياضي: تدعم هواوي بقوة الرؤية الإبتكارية لحكومة الإمارات العربية المتحدة والعديد من مبادراتها الإجتماعية، وتشاركنا الحماس نحو توطيد الألفة بين الناس من خلال الأنشطة الرياضية والإجتماعية والأحداث المتنوعة التي توحدهم.

وعلاوة على ذلك، اشترك “جين جياو” مع  “سعيد حارب” في فتح صندوق الجهاز الجديد Huawei Mate 20 أمام الضيوف، فبفضل تصميمه القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً