• بوريطة يتباحث مع الأمين العام للأمم المتحدة عبر تقنية المناظرة المرئية
  • في إطار الدعم الاستثنائي المخصص للنشر والكتاب برسم سنة 2020 .. الإعلان عن دعم 1735 مشروعا 
  • “الكركارات” المسلسل الذي لا ينتهي .. عشرات السيارات رباعية الدفع تتجه من مخيمات تيندوف صوب المنطقة الحدودية

مهرب خمور بدرجة “مرشح برلماني” أسبق يسلم نفسه للشرطة

حوادث كتب في 13 أبريل 2018 - 11:39 ص مشاركة

لا زالت قضية المرشح البرلماني الأسبق” الذي ضبط و بحوزته ما يزيد عن 1272 قنينة خمور مهربة، آخذة في التطور فبحسب مصادر إعلامية متطابقة سلم المعني بالأمر نفسه أمس الأربعاء، لمصالح الجمارك  بعد ورود معلومات عن وضعه ضمن قائمة الأشخاص المبحوث عنهم.

و بحسب المصادر ذاتها فقد إعترف المعني بالأمر بسياقته للسيارة المحجوزة التي كانت على متنها كمية مهمة من الخمور المهربة من مدينة “مليلية”، وأحالت المصالح الجمركية الشخص الموقوف على فرقة الشرطة القضائية بالناظور لتعميق البحث معه في الموضوع، في انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي لـ”مليلية” قد حجزت لدى المرشح ، ما يزيد عن 1272 قنينة من الخمور المهربة، إضافة إلى 170 كلغ من الحلويات، وفي الوقت الذي أخضعت عناصر الجمارك السيارة إلى عملية التفتيش في المعبر الحدودي، لاذ المهرب بالفرار نحو وجهة غير معلومة، غير أن المعلومات المتوفرة كشفت انه لا يتوفر على رخصة السياقة.

ومن جهتها، كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن القيادة العامة للحرس المدني بمليلية المحتلة تباشر تحقيقات داخلية حول احتمال تورط عناصرها في التستر على الشحنة المحجوزة من قبل الجمارك المغربية و إمكانية ضلوع مافيا دولية في تهريب الخمور.

وينتظر أن يتابع المعني بالأمر من اجل “حيازة بضاعة أجنية بدون سند قانوني ومجهولة المصدر و سياقة سيارة أجنبية بدون سند قانوني و السياقة بدون رخصة و جنحة الفرار”.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً