• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

أبطال أوروبا: التعادل سيد الموقف في مواجهات توتنهام وآيندهوفن ثم موناكو وكلوب

رياضة كتب في 24 أكتوبر 2018 - 10:28 م مشاركة

تعادل فريق توتنهام الإنكليزي مع مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدفين لمثلها، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيليبس”، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية، من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل الفريقان بأمل حصد نقاطهم الأولى في هذه النسخة من البطولة، بعد السقوط في أول جولتين أمام برشلونة وإنتر ميلان، لتأتي المواجهة وتصنف من قبل كثيرين للمنافسة على بطاقة مسابقة “يوروباليغ”، في ظل اقتراب العملاق الكتالوني والنيراتزوري من التأهل للدور الثاني عن المجموعة.

رفاق الهداف هاري كين تمكنوا من تهديد مرمى أصحاب الأرض في مناسبات متفاوتة، لكن فتح باب التسجيل جاء من الفريق المحلي عبر نجمه المكسيكي هيرفينغ لوزانو، الذي استغل خطأ المدافع البلجيكي توبي الديرفيريلد، لينجح في وضع فريقه بالمقدمة بعد مرور نصف ساعة على اللعب، وليكون قد ساهم بالهدف الخامس عشر لفريقه في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، بعد أن سجل 11 هدفاً، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

لكن هذا التقدم لم يستمر لأكثر من تسع دقائق، بعد أن نجح البرازيلي لوكاس مورا في ترجمة ضغط الفريق اللندني إلى هدف عدل به النتيجة، الذي انتهت على إثره أحداث الحصة الأولى، رغم محاولات الجانبين الكثيرة، التي لم تثمر عن جديد.

الشوط الثاني دخله فريق توتنهام بقوة، من خلال ضغط هجومي عبر الدنماركي إيركسون والبرازيلي مورا، في محاولة لخطف نقاط اللقاء والعودة إلى سكة المنافسة من جديد رغم صعوبة المنافسة، وبعد عشر دقائق نجح القائد الهداف هاري كين في هز شباك الفريق المضيف بكرة رأسية منح من خلالها الأسبقية لفريقه، وبعدها طرد الحارس الفرنسي للفريق الضيف، الفرنسي هوغو لوريس، لينجح الفريق المحلي في استغلال النقص العددي ويخطف هدف التعادل عبر لوك دي يونغ، ليكتفي توتنهام بنقطة واحدة في ثلاث مباريات.

وفي مواجهة أخرى أقيمت على ملعب “جان برايدال” لحساب المجموعة الأولى، تعادل صاحب الأرض كلوب بروج مع ضيفه موناكو الفرنسي بهدف لمثله، إذ منح المالي موسى سيلا التقدم للزوار عند الدقيقة 32، وبعد سبع دقائق عدل البرازيلي ويسلي موراييس النتيجة، ليحصد الفريقان أول نقطة لهما في المجموعة التي تضمهم مع بوروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً