• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

عنف المدارس .. “عصابة” تستهدف مؤسسة تعليمية بآسفي وتعتدي على الأساتذة و ممتلكاتهم

حوادث كتب في 24 أكتوبر 2018 - 1:02 م مشاركة

لم تسلم المؤسسات التعليمية من بطش هذه العصابة، حادث جديد تقوده عصابة إجرامية، أين أمام إحدى المؤسسات التعليمية، حيث تعرض أحد الأساتذة لمحاولة قتل بعد أن حاول إنقاذ تلميذة عند خروجها من الثانوية التأهيلية “صلاح الدين الأيوبي”بآسفي مساء الثلاثاء.

وحسب مصادر إعلامية، حاول الأستاذ منع  أحد أفراد العصابة المؤلفة من ثلاثة أشخاص، الذي كان بصدد الإعتداء على التلميذة، قبل أن يفاجئ باثنين آخرين مدججين بأسلحة بيضاء، والذين لاحقوه على متن دراجة نارية في محاولة للإنتقام منه، قبل أن يتمكن من الفرار منهم ليتحصن مجددا رفقة عدد من زملائه من هيئة التدريس بالمؤسسة التعليمية في انتظار تدخل الأمن.

ولم تقف الاعتداءات عند هذا الحد، حيث قام هؤلاء بإلحاق خسائر مادية جسيمة بممتلكات الغير أمام المؤسسة، ضمنها سياراتان إحداهما في ملك أحد الأساتذة وأخرى لأحد الساكنة من جيران المؤسسة.

هذا ويشتكي قاطنو حي أوريدة، الذي تقع فبه المؤسسة، منذ مدة من ضعف الحماية الأمنية، حيث سبق أن وجهوا شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالمدينة، طالبوا فيها بتوفير الأمن مؤكدين أن جنبات المؤسسة أصبحت مرتعا للمنحرفين ومتعاطي المخدرات، الذين يتهجمون باستمرار على الساكنة وتلاميذ المؤسسة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً