• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

في مقهى للنرجيلة بالعيون .. إيقاف تاجر مخدرات مبحوث عنه وطنياً و دولياً

أخبار كتب في 24 أكتوبر 2018 - 10:16 ص مشاركة

في خضم الحملة التي تشنها مصالح الأمن بالعيون على مقاهي النرجيلة (الشيشة)، بمختلف الأماكن المشبوه فيها، تم خلال مداهمة مقهى بزنقة خنيفرة ضبط شخصين من ذوي السوابق العدلية أحدهما مبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية و دولية.

هذا و قامت مختلف المصالح الأمنية بعد تلقيها تعليمات صارمة من ولاية أمن العيون، و تحت إشراف رؤساء المصالح الأمنية بمراقبة مختلف مقاهي المدينة، قصد محاربة ظاهرة استهلاك الشيشا بالأماكن العمومية وإيقاف الأشخاص المشبوه فيهم.

و على إثر ذلك تمكنت الدائرة الرابعة للشرطة، بحسب ما أكدته مصادر أمنية لـ”أخبار تايم” من ضبط مقهى بزنقة خنيفرة يتم تعاطى النشاط المذكور فيه، حيث تم إيقاف المسير وحجز العشرات من النرجيلات ومعداتها بالإضافة إلى كمية من التبغ المعسل.

كما مكنت العملية من إيقاف شخصين، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الدولي والوطني من أجل الاتجار في المخدرات، فيما الثاني مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة.

وفي نفس الإطار -تضيف مصادر أخبار تايم- تمكنت الدائرة الثانية، من ضبط مقهى بشارع مكة وإيقاف مسيرها، فيما تم حجز العشرات من النرجيلات وأكسسواراتها، وحوالي كيلوغرام من التبغ المعسل المهرب.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً