• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

طقس الإثنين : أمطار رعدية وزخات مطرية بهذه المناطق

أخبار كتب في 22 أكتوبر 2018 - 9:10 ص مشاركة

تشير توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين، إلى استمرار الطقس غائما مع نزول أمطار أو زخات رعدية محليا قوية فوق الأقاليم الجنوبية، فيما ستبقى الأجواء غائمة جزئيا وممطرة بالجنوب-الشرقي للبلاد، والأطلس الكبير ومنطقة سوس والأطلس الصغير والسهول الممتدة جنوب آسفي.

و بحسب نشرة صادرة عن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فإن الأجواء في باقي جهات المملكة، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا، مع تشكل كتل ضبابية فوق بعض السواحل الشمالية للمحيط الأطلسي.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 03 و09 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالسهول الشمالية، وجنوب المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، وستكون ما بين 15 و22 درجة بباقي السهول، ومنطقة سوس، والجنوب-الشرقي، والأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الوسطى.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالمنطقة الشرقية وسوس والسواحل الوسطى والجنوبية، وكذا جنوب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 25 و30 درجة بالسهول المتواجدة غرب مرتفعات الأطلس.

حري بالذكر أن وزارة الفلاحة و الصيد البحري، دعت البحارة البحارة في الاقاليم الجنوبية إلى توخي الحذر وعدم ولوج المصايبد اليوم لسوء الاحوال الجوية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً