• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

كريستيانو .. يرد على التهمة الموجهة له

أخبار كتب في 3 أكتوبر 2018 - 6:00 م مشاركة

نفى نجم كرة القدم “كريستيانو رونالدو”، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء، مزاعم الاغتصاب الموجهة ضده، مؤكداً أنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيق بنفس مطمئنة.

وقال “رونالدو” عبر حسابه في “تويتر”: أنفي تماماً الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به، وحرصاً مني على تبرئة ساحتي أرفض تكهنات ساقتها وسائل إعلام، نقلاً عن أشخاص يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي. سأنتظر بنفس مطمئنة نتائج جميع التحقيقات.

وفتحت شرطة لاس فيغاس الأميركية، تحقيقاً في مزاعم الاغتصاب، التي ادعتها “كاثرين مايورغا”، عندما قالت “إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات اغتصبها في غرفة فندق، ولم يكترث بتوسلاتها”.

وقالت ” ليزلي ستوفال”، محامية “كاثرين مايورغا” : موكلتي تعاني من آثار نفسية وهناك أدلة مادية وإجابات رونالدو عن الأسئلة تؤكد أن الموضوع ليس ملفقاً.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها رونالدو وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن القصة من جانبه، فقد استخدم حسابه على “إنستغرام” ليقول: الأخبار التي خرجت (يقصد قضية الاغتصاب) وهمية ومزيفة، يريدون فقط الشهرة على حسابي، أنا رجل سعيد وكل شيء يسير معي بشكل جيد.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً