• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

هل استغلت نفوذ زوجها؟ .. أخبار تايم تنفرد و تنشر حقيقة البطاقة المنسوبة لحرم الخلفي

أخبار كتب في 30 سبتمبر 2018 - 5:50 م مشاركة

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد انتشار ” كارط فيزيت ” السيدة بابا احمد فاطمة الزهراء زوجة السيد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني .

رواد مواقع التواصل اتهموا السيدة فاطمة الزهراء باستغلال نسبة  زوجها الوزير ، إلا أن حقيقة الكارط غير ذلك ، حيث أكدت مصادر جد مطلعة لمراسل “أخبار تايم” ؛ أن الامر لا يعدو كونه نمط من انماط التعريف الموجودة عند جميع زوجات الوزراء والسفراء.

وهي وسيلة التواصل فقط وفي نطاق جد محدود ، تضيف السيدة فاطمة الزهراء ل”أخبار تايم”:  ” إن كان هناك من يدعي أنني استعملتها في أموري الخاصة فليخرج للعلن … ” و تسترسل : ” بواسطة هذه البطاقة فقط نقوم بالتعريف بأنفسنا كزوجات الوزراء رفقة زوجات السفراء والوزراء ، كما أنه يتم التعرف إلينا فقط بهذه البطاقة …..”.
من جهة أخرى أكدت مصادر “أخبار تايم” أن المعنية بالامر حاصلة على دكتوراه  القانون العام؛ كما تشتغل كمستشارة للوزيرة بسيمة الحقاوي مند الولاية السابقة.

وفي تعليقها بابا على ما راج بوسائل التواصل الاجتماعي تقول ” البطاقة لي ولا أخفي هذا واستعملها في إطار ما هو دبلوماسي ….وانا اتوفر على 20 بطاقة مثلها لزوجات وزراء وسفراء …..إلا انني أستغرب لماذا تم تأويل الغرض من البطاقة … وانا استعملها في إطار الحالات التي استدعى فيها كزوجة الوزير ، وما لا يعلمه أغلب ناشري ومروجي هذا الكارط أنني عضوة نشيطة ضمن هيئة النساء المغربيات الدبلوماسيات ، ويتم استدعائي لبعض الحفلات الوطنية من طرف بعض السفيرات ” .

مراسلة : محمد أشكور / تطوان 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً