• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

ولد الرشيد .. يترأس ملتقا جهويا بعاصمة التحدي !

أخبار كتب في 29 سبتمبر 2018 - 7:00 م مشاركة

ترأس صباح اليوم بعاصمة التحدي،بوجدور، حمدي ولد الرشيد، القيادي بحزب الإستقلال، منسق الجهات الجنوبية الثلاث والمسؤول وطنياً عن المنتخبين ، مرفوقا بمسؤولين حزبيين ومنتخبي الحزب على مستوى الجهة، الملتقى الجهوي الثالث للمنتخبين الإستقلاليين تحت شعار “المنتخبين الإستقلاليين بجهة العيون الساقية الحمراء وتدبير الشأن المحلي”.


ليفتتح الملتقى رئيس هيأة المستشارين الاستقلاليين، محمد سالم بنمسعود،  مستعرضاً في معرض افتتاحيته البرنامج الكامل للملتقى الجهوي الثالث، حيث أعطيت الكلمة الترحيبية للمفتش الإقليمي لحزب الإستقلال ببوجدور “ابا عبد العزيز” ، وتلاه عرض سياسي أشرف عليه منسق الجهات الثلاث ” حمدي ولد الرشيد ”.

ليستمر البرنامج بعرض ” سيدي حمدي ولد الرشيد” رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، لواقع التنمية بإقليم بوجدور والجماعات الترابية التابعة للإقليم و ما مدى اسهامات جهة العيون لتنمية الإقليم . وتلاه عرض رئيس المجلس الجماعي لبوجدور أبا عبد العزيز .

وأفتتح بعد ذلك باب المناقشة التي شملت كل الحاضرين لهذا الملتقى الذين عززوا عمل حزب الإستقلال بالصحراء. وتمت بعد ذلك إعطاء تكريمات و تلاوة برقية ولاء للسدة العالية بالله.

و سعى القيميين على هذا الملتقى الجهوي إلى تحقيق رزنامة من الأهداف على قائمتها تعبئة المنتخبين الجماعيين للإضطلاع بالمهام الموكلة لهم في التنمية وتدبير الشأن المحلي، والمرافعة عن مطالب واحتياجات الساكنة، و كذا العمل على ترسيخ الديمقراطية المحلية، بالإضافة إلى فتح قنوات  تعزز التواصل و توطيد العلاقات ما بين المنتخبين الإستقلاليين بجهة العيون وتبادل الرؤى والتجارب بما ينعكس على تحسين وتجويد الخدمات المقدمة لعموم المواطنين والمواطنات .

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً