• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

بوعيدة يصنف نفسه عضوا من الدرجة الثانية في حزب الأحرار

أخبار كتب في 22 سبتمبر 2018 - 12:45 م مشاركة

أورد عبد الرحيم بوعيدة، القيادي في حزب ” الحمامة ” و رئيس جهة كلميم وادنون، في رسالة وجهها عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلى شباب حزب التجمع الوطني للأحرار المشارك في جامعته الصيفية.

و جاء في نص رسالته: ” أتمنى ألا ينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير (الصيف ضيعت اللبن)، واللبن في الصيف له طعم خاص.. و للحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء.. “، قبل أن يستطرد قائلا : ” بما أن مياها كثيرة جرت تحت جسر حزب يرفع شعارات كبيرة ( التجمع مدرسة، أغراس أغراس، المعقول، مسار الثقة )، فوجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب أن تتسع للجميع وألا تكون خاصة.. و أغراس كطريق، يجب ألا توضع فيه علامات التشوير من قبيل خفف السرعة أو قف أو ممنوع الوقوف .. والمعقول يعني الاستماع للجميع، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لا تصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لا يصنع إلا الجواسيس.. “.

بوعيدة شدد على أن: ” الجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة من المفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت، كنتم فيها هنا بمراكش، وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد أن أشياء كثيرة حصلت، فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين..”، قبل أن يختم يوقع تدوينته بعبارة مثيرة فيها إشارات قوية على غضبه إزاء ما يقع بحزب أخنوش : ” عبد الرحيم بوعيدة، عضو من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار “.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً