ظهرت النّجمة اللّبنانيّة “نانسي عجرم”، برفقة اِبنتيْها في أوّل ظُهور لها، بعد تورّط زوجها الدّكتور “فادي الهاشم” بقضيّة قتل الشّاب السّوري “محمد موسى”، الذي دخل إلى منزل الفنّانة بهدف السّرقة حسب إفادة الزّوجين .

 

ونشرت النّجمة اللّبنانيّة، عبرَ حسابها الشّخصي على موقع “إنستغرام”، صورة لها وهي تحتضن اِبنتيْها “ميلا” و”إيلا”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه؛ “إنتو الدني… وبروحنا نحميكن”، وتأتي رسالة عجرم إلى اِبنتيْها بعد رواية زوجها بأنّه أطلق النّار على الشّاب بعد أن كان متوجِّهًا إلى غرفة اِبنتيْها .

 

هذا، و صرّح”أشرف الموسوي” المحامي اللّبناني المُوكّل من قبل أسرة الشّاب، في لقاء صحفي، أنّ “المادّة 547 تتحدّث عن جريمة القتل القصد وتصل عقوبتها بين 15 – 20 سنة، لكنّها معطوفة على المادّة 229 والتي من الممكن أن يستفيد منها في حال ثبت أنّ هنالك دفاعًا مشروعًا عن النّفس” . وإستناداً، على هذا أصدر “غابي جرمانوس” محامي دفاع الدّكتور، بيانًا قال فيه؛ “لم نستغرب الإدّعاء الرّاهن بحق الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحوّل الملف إلى قاضي التّحقيق الأوّل في جبل لبنان، مع تأكيدنا أنّ قاضي التّحقيق سيصدُر قرارًا باعتبار فعل الهاشم دفاعًا مشروعًا عن النّفس” .

 

إلى ذلك، أكّد مدير أعمال “نانسي”، “جيجي لامارا”، أنّ المطربة وابنتيْها بخير وسلامة، وقال في تصريح صحفي؛ “لا تصدقوا الشائعات.. بكرا بس تظهر الحقيقة كل شيء ببين” .