إلى جانب الإصابة التي أعلن عنها أمس في سيدي أفني كشفت تحاليل مخبرية أجرتها السلطات الصحية بجهة كلميم واد نون، على عينات العشرات من العاملين بأحد المناجم الواقعة بتراب جماعة إفران الأطلس الصغير، عن ظهور إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة.
هذه الحالة الجديدة تتعلق بعامل في الورش المذكور، يتحدر من جماعة بويزكارن، تأكدت إصابته بالفيروس الليلة الماضية، لتتم إحالته على جناح العزل بالمستشفى الجهوي بكلميم قصد إخضاعه للبروتوكول العلاجي المعمول به.
يذكر أن جهة كلميم واد نون،كانت قد سجلت منذ بداية الجائحة، 45 حالة مؤكدة منها 42 تماثلت تماما للشفاء.
جهة كلميم وادنون : إصابة جديدة بكورونا
تم النشر : 02/06/2020 الساعة 1:54 بتوقيت غرينتش

المزيد من أخبار
الرباط تستقبل مبعوث تشيسكيدي حاملاً رسالة إلى الملك محمد السادس وسط إشادة بالعلاقات المغربية الكونغولية
تقارير .. التحاق عناصر من الجيش المغربي بقوّة “حفظ السلام” في غزّة لتثبيت الإستقرار بالقطاع
بوجدور .. تدبير قانوني حازم ومُحكم لعملية التّسجيل الانتخابي بقيادة عامل الإقليم
مقاولات الإعلام بالأقاليم الجنوبية تبحث مع الضّمان الاجتماعي مخارج لأزمة الدّيون واستعادة التّغطية الصحيّة للعاملين
الأكثر قراءة
تفعيل الإنذار الجوّي في البحرين بعد اعتراض هجمات صاروخيّة ومسيّرات
بوجدور تحتفي بنخبة المتفوّقين وتكرّم روّاد التّربية في حفل التّميّز لسنة 2026
الكويت تعلّق حركة الطّيران في مطارها الدّولي بعد أضرار طالت منشآت المطار إثر هجوم جوّي
مقاولات الإعلام بالأقاليم الجنوبية تبحث مع الضّمان الاجتماعي مخارج لأزمة الدّيون واستعادة التّغطية الصحيّة للعاملين






